علاج السرطان خلال اسبوعين فقط




علاج السرطان خلال اسبوعين فقط

يؤكد الدكتور ” Leonard Coldwell ” أن كل أنواع السرطان يمكن أن تشفى خلال أسبوعين إلى 16 أسبوع،

 وهناك أنواع من السرطان إذا عولجت بالشكل الصحيح، يمكن أن تشفى في خلال دقائق معدودة.
ويوكد الطبيب Coldwell أنه توجد الكثير من حالات الشفاء التلقائية في مجال الطب ويوجد كتاب عن هذا الموضوع اسمه “Spontaneous Healing”. والسبب وراء ذلك هو الفكر الإيجابي المليء بالأمل والتفاؤل.
ويؤكد الطبيب أنه حتى نحل المشكلة يجب أن نركز على إزالة المواد السامة من الجسم وتعديل حموضة الدم وإدخال كمية كافية من الأكسجين للخلايا ومنه يجب أن نأكل الخضار خاصة خضراء اللون الغنية بالكلوروفيل الذي يساعد على تروية الخلايا بالكثير من الأكسجين وهذا مع التغذية الجيدة ومصادر الكالسيوم النباتية التي تحول الدم إلى القلوية “القاعدية” ، والسرطان سيتوقف نموه تمامٱ في الوسط القاعدي، فالجسم من خلال آلياته وتفاعلاته يسعى للحفاظ على درجة PH قاعدية، ومؤشر الPh هو الذي يحدد لنا إذا كان الوسط حامضي أو قاعدي ، فالPh لديه سلم من 0 إلى 14 ، القيم الأقل من 7 يعني حامض والقيم الأعلى من 7 يعني قاعدي والقيم المحايدة في الوسط درجتها 7 مثل الماء العذب لا حامضي ولا قاعدي في الوسط، الPH المثالي للدم هو 7,36، فهو يميل للقاعدية وتتغير هذه النسبة بمستوى ضئيل جدٱ.
فالأطعمة الصحية وبدرجة خاصة الخضار الطازجة والنيئة والأطعمة البرية ترفع قاعدية الدم وتزيل الحموضة، أما كل الأطعمة الصناعية (تحتوي مواد حافظة وسموم) والأطعمة المكررة والسكريات والنشويات المقشورة(منزوعة النخالة) والزيوت المكررة والأطعمة المشوية والمحروقة جميعها تجعل الدم حامضي ومنه بشكل تلقائي تنخفض نسبة الأكسجين الواردة للخلايا، فترتفع الأكسدة الضارة ومنه نرفع القابلية للإصابة بالأمراض لأنه بكل بساطة الجسم الحامضي هو مستنقع وبيئة مثالية لتكاثر المجهريات ومسببات الأمراض على عكس الوسط الذي يميل للقاعدية فهو مضاد للعوامل الممرضة ومناسب لعمل الخلايا العادية.
يقول أيضٱ أن صديقه مارتن بألمانيا يعالج بطريقة معالجة الدم بالأكسجين وهذا بطرق خاصة وبعدة مراحل، فيتم سحب الدم ثم يزود بالأوكسجين النقي ثم يعاد حقنه في الجسم اثني عشر مرة، وعندما يخرج الدم من الجسم، يكون أسود وقاتم اللون جداً، لكن مع هذا العلاج، يتغير لون الدم فيصبح وردي جميل (طازج ويملٱ الجسم بالطاقة) كأنه دم مولود جديد.
وتوجد طريقة أخرى هي من خلال حقن الشرايين بالفيتامين C (بروتوكول خاص ونوع خاص من الفيتامين C مع مواد أخرى) ويؤكد أيضٱ أن هذه الطريقة فعالة جدٱ وأعطت نتائج رائعة ويختفي السرطان في خلال بضعة أيام بعد وصف الفيتامين C بهذه الطريقة.
الأطعمة التي تحتوي نسبة عالية من الفيتامين C تشمل الفلفل الأحمر، الملفوف، البابايا العضوية، الفريز، القرنبيط ( الزهرة )، الأناناس(غير المعلب، فيه بقايا سامة من معدن التعليب ومواد حافظة)، الكيوي، البقدونس، البرتقال والليمون الحامض.
وأيضٱ الفيتامين E أيضٱ هو يساهم في تحقيق الشفاء فهو يساعد في خفض الضغط المرتفع، وفيتامين E الطبيعي مختلف عن الصناعي والصيدلاني المركب الذي ليس له أي فائدة أو فعالية.
والفيتامين E من الفيتامينات الموجودة في الدهون والزيوت الطبيعية المعصورة على البارد، وهي لها خاصية الذوبان في الدهون وتحميها من الأكسدة والتلف، وأكثر الأطعمة التي تحتوي فيتامين E البذور والمكسرات النيئة، زيت الزيتون الاخضر البكر الممتاز وزيت جوز الهند العضوي.
أما الزيوت الصناعية المتأكسدة يضاف لها فيتامين E صناعي لا يحقق الفعالية مثل الطبيعي، ويصبح مؤكسد ومخرب قوي للخلايا مع الزيت إذا تعرض لدرجة حرارة عالية أثناء الطبخ أو القلي.
فالمنتجات الكيميائية الصناعية المضافة للغذاء لا تساعد أبداً في عملية الشفاء فالذي يساعد هو من الطبيعة فقط.
ويقول كالدويل أيضٱ أن التناغم مع الطبيعة من خلال تناول الخضار الطازجة والنيئة هو المفتاح الطبيعي الذي يحقق الشفاء.
ويقول الطبيب كالدويل أيضٱ أنه يمكن “وضع نصف ملعقة صغيرة من ملح البحر الطبيعي غير المكرر في 4 لترات ماء نقي وشربها كل يوم”، إلا إذا كان الشخص يشكو من مشاكل بالكلى أو القلب أو ارتفاع الضغط لا يقوم بذلك، ويكون ذلك لفترة مؤقتة وليس بشكل دائم لأن كثرة الأملاح تترسب في الأنسجة والخلايا وتضر بصحة القلب.
ومعروف أن الأملاح المعدنية تساعد السريان الطبيعي للشحن الكهربائية بالجسم وهذا ما ينطبق على ملح البحر الغني بالاملاح المعدنية فيحتوي بالتقريب 40℅ كلور الصوديوم والباقي معادن مفيدة أخرى على عكس الملح الصناعي الذي هو في الأصل موجه للمصانع والمعامل وليس للاستهلاك البشري.
لكن البعض يتسائل أن الملح يمكن أن يرفع ضغط الدم ويؤثر بالسلب على الشخص، فيقول الطبيب أن المشكلة تكمن في الملح الصناعي المكرر أو ملح المائدة الذي هو يتكون من ثلث رمل وثلث زجاج وثلث كلور الصوديوم ، وليس في ملح البحر الطبيعي ، فالملح الصناعي المكرر يجعل الأوعية الدموية والشرايين تتهيجان وتصابان بالنزيف والجلطات والتخثر فيلتصق بعدها الكولسترول في الجروح ليحمي الأوعية الدموية من النزف.
وبالنسبة للملح الصحي هو ملح البحر الطبيعي الذي يشترى من مصدر موثوق ويجب قراءة مكوناته على العلبة ويفضل أن لا يشترى الملح بالكيلو من عند العطارين وبعض محلات الأعشاب التي تبيع ملحٱ خشنٱ يكون في الأغلب من مصدر مجهول ويحتوي مواد مضرة وبقايا ملوثة وغير معروفة مكوناته ويمكن أن يسبب ضررٱ بالقلب وتهيج للأوعية الدموية لذا يجب عدم شراء الملح بشكل عشوائي ودون معرفة.
وأفضل بديل صحي وطبيعي للملح هو الكرافس، الذي يحتوي نسبة عالية من الصوديوم العضوي التي تصل نسبته ل23٪ من مجمل مكوناته، فيكفي تجفيف أوراق الكرافس تحت الشمس ثم طحنها على شكل بودرة ويتم إضافتها للأطعمة أو الحساء كأنها ملح، فالكرافس هو مالح الطعم نوعٱ ما وعند تجفيفه ترتفع به نسبة الملوحة.
وكذلك الحال بالنسبة للكولسترول، ليس السبب لانسداد الشرايين في ارتفاع مستوى الكولسترول الذي هو ضروري لبناء وترميم الخلايا بل في محفزات الإلتهابات داخل الجسم عند اتباع نمط غذائي خاطىء مثل الملح الصناعي والسكر الأبيض المكرر واللحوم والٱجبان والألبان والزيوت المكررة…
ولا ننسى أن الغذاء الرئيسي للخلايا السرطانية هو السكر ولا يستطيع الورم السرطاني النمو والانتشار في غياب السكر وجميع الأطعمة التي تتحول إلى جلوكوز بعد الهضم هي مغذية للسرطان مثل: السكر الأبيض، الطحين الأبيض أو الفرينة، السميد، المعجنات والحلويات …



إرسال تعليق

0 تعليقات