تفسير حلم التحرش

 

السلام عليكم
انا متزوجه لدي طفلين
حلمت اني مع زوجي وابني في بيت قديم ارضي هو ليس منزلي في الحقيقه.

وسمعنا صوت فرقعه كهرباء خارج المنزل ،فخرجت مع زوجي وابني وكانت ذراعي مكشوفه ،ومعي غطاء احاول ستر نفسي به.

فتهجم علي شخص وأشهر الرجل سلاح في وجه زوجي ،خاف زوجي ودخل للمنزل لوحده واغلق من الداخل وتركني بالخارج.
فوجدت صاحب محل قال لي انه غير متزوج وسيساعدني للعوده لمنزلي و لا اعرفه في الحقيقه.

عندما دخلت لمنزلي وجدت زوجي ممد على الارض عاري الجسم تماما وبجانبه شخص على نفس الوضع وبينهما شخص ثالث
وجدته يداعب عوره زوجي بيديه مرة وزوجي مسرور ،ومره اخرى يدخل يديه في حلق زوجي وكأنه يخرج حلق زوجي من فمه ثم يعيده لمكانه مره اخرى)

فصرخت ، فتنبه لي زوجي ونظر لي وقال اكرهك واكره اسمك ولا علاقه لك بما افعل
فخرجت مصدومه من مارأيت واستيقظت وعندي ضيق بالصدر وصعوبه تنفس

 

 

تفسير الرؤيا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

 

الرؤيا تدل على أن فيه ناس بتظلمك و أنت تحاولى تدافعى عن نفسك

وزوجك سلبى جداً ليس له شخصية قوية حتى بعض الناس

تستخدمه كما يحلوا لهم وهو ليس عنده إراده للدفاع عنك ولا حتى عن نفسه

والله أعلم

 

 

إرسال تعليق

0 تعليقات